تحميل برنامج تحسين الجهاز Advanced SystemCare Free






يعتبر برنامج أدفانسد سيستم كير من أفضل البرامج المجانية التي تقدم حلول شاملة وواسعة من أجل تحسين سرعة جهاز الكمبيوتر لدي أغلب المستخدمين، كما أنه لا يستغرق وقتا طويلا في حل وإصلاح معظم المشاكل بل أنه يقوم بحلها في بضعة خطوات بسيطة، تشير العديد من الإحصائيات الأخيرة بأن البرنامج قد تم تحميله علي أكثر من ربع مليار جهاز في خلال الفترة الماضية وهذا الرقم يدل بالطبع علي الثقة الكبيرة التي نالها البرنامج من معظم مستخدمي الكمبيوتر حول العالم، أول إصدار رسمي من برنامج تحسين الجهاز Advanced SystemCare Free كان في عام 2005 وهو مطور بواسطة مجموعة من المهندسين الذي ينتمون لشركة Iobit أحد أشهر شركات إنتاج البرامج علي مستوي العالم سواء كان ذلك في مجال الحماية أو الأمان والخصوصية أو تحسين الأجهزة وزيادة سرعتها.
 أدفانسد سيستم كير
أفضل برنامج لتسريع الجهاز والإنترنت

تحسين سرعة أجهزة الكمبيوتر بنسبة 300%

كلما يتقدم جهاز الكمبيوتر في العمر فإنه يحتاج دائما إلي صيانة أكثر وهذه الصيانة ليست فقط عن طريق تبديل قطع الحاسوب بأخري ولكنها يمكن أن تتم بواسطة بعض البرامج التي تُصلح المشاكل المتواجدة علي جهاز المستخدم ومن ضمن هذه البرامج بالطبع هو العملاق أدفانسد سيستم كير أحد أفضل الأدوات المتواجدة حاليا لتنظيف الكمبيوتر وتسريعه بالشكل المرغوب فيه، وبحسب تصريحات الشركة المطورة فإن برنامجها يساعد في الكثير من الأحيان علي زيادة سرعة الحاسوب بنسبة تصل إلي ثلاثة أضعاف سرعته الحالية وهذا متوقف بالطبع علي العديد من العوامل الأخري.




بعض المهام والخصائص التي يقوم بها البرنامج

  • يعمل البرنامج بضغطة زر واحدة وهي كافية للغاية من أجل قيامه بالبحث والتنقيب عن المشاكل ومن ثم إصلاحها والعناية بحاسوب المستخدم حتي تتحسن سرعته بالشكل الذي يريده.
  • البرنامج لا يبحث فقط عن الإشكاليات الموجودة في حاسوبك بل أنه يعمل أيضا علي فحص الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وملفات الأدوري ومن ثم إزالتها ومسحها تماما من حاسوبك وهو ما يساهم بعد ذلك في تلافي أي تهنيج أو تجميد للكمبيوتر لأن مثل هذه الملفات قد تؤدي إلي ذلك في الكثير من الأحوال.
  • يقوم برنامج Advanced SystemCare Free بتعزيز أداء النظام المثبت علي حاسوب المستخدم عن طريق تنظيف الجهاز من الملفات الغير مرغوب فيها والتي قد تستحوذ علي مساحة كبيرة من منطقة عمل الويندوز وهو ما قد يعوقه عن القيام بوظائفه الأساسية بالشكل الذي يناسب طموحات المستخدم، هذه الملفات علي الأغلب تسمي بال junk files وهي غير هامة علي الإطلاق ومسحها لا يؤثر علي علي بيانات المستخدم المحفوظة مطلقا.
  • من ضمن مهام عمل البرنامج أيضا هو جعل حاسوب المستخدم مستقر وذلك عن طريق فحص وإصلاح الأخطاء المتواجدة في ملف الريجستري الخاص بالويندوز فكلما أصبح سجل الويندوز نظيف كلما بات الجهاز أكثر إستقرارا وقلت المشاكل والتعطيلات crashes ورسائل الأخطاء الكثيرة.
  • البرنامج هو أداة شاملة لتحسين الكمبيوتر ككل لذا فلا داعي للإستغراب من أن البرنامج يقوم أيضا بتحسين سرعة الإنترنت ليس هذا فقط بل يقوم تعزيز حماية المستخدم أثناء الدخول علي مواقع الويب المختلفة وذلك عن طريق منع الصفحات والرسائل المزعجة التي قد تظهر في الكثير من مواقع التحميل علي سبيل المثال.
  • يحتوي البرنامج علي خاصية التعرف علي الوجوه FaceID و هي مفيدة جدا خاصة في أجهزة اللابتوب المحمولة لأنها تحتوي علي كاميرا للويب مدمجة بها،  ويستطيع المستخدم عن طريق هذه الخاصية أن يقوم بمراقبة أي شخص حاول أن يقوم بفتح جهازه بدون علمه حيث سوف يلتقط له البرنامج صورة تلقائية وبالتالي يَسهل علي المستخدم كشف ومعرفة المتصلصصين عليه سواء بالمنزل أو في مكتب العمل.

مراقبة جميع العمليات التي تتم في خلفية الجهاز

في الكثير من الأحيان قد يتسائل المستخدم لماذا الكمبيوتر الخاص بي بطيئا؟ والإجابة بالطبع يمكن معرفتها من خلال مراقبة جميع الخدمات والتطبيقات والبرامج التي تتم في الخلفية ورغم أن ذلك يمكن أن يتم معرفته عبر ال Task Manager إلا أن Advanced SystemCare Free يعطي معلومات تفصيلية أكثر وبالنسب المئوية وهو شئ جيد.

تجربة عملية لإستخدام البرنامج في تحسين سرعة الكمبيوتر



ترخيص البرنامج : مجاني
مطور البرنامج : IObit
رابط التحميل : حمل الان
قسم البرنامج : برامج تنظيف الجهاز
نظام التشغيل : Win XP/ Win7 /Win 8 / Win10





شارك الموضوع :

قد يعجبك هذا أيضا

التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إشترك في الموقع لتصلك أحدث البرامج

جميع الحقوق محفوظة © برامج زون 2018