تحميل متصفح الإنترنت السريع جدا Polarity






بولارتي هو متصفح إنترنت سريع جدا وهو معبأ بالعديد من الوظائف والإضافات التي من شأنها مساعدة المستخدم علي تصفح جميع مواقع الويب بأفضل صورة ممكنة، متصفح Polarity مدمج به نوعين مختلفين من محركات معالجة البيانات وهم علي الترتيب "Chromium و Trident” وهو الأمر الذي يؤدي إلي سرعة فتح صفحات المواقع المختلفة مهما كانت سرعة الإنترنت لدي المستخدم، ليس هذا فقط بل أن التقنيات المصمم بها المتصفح تساعد أيضا علي تقليل حجم إستهلاك الذاكرة العشوائية RAM وكذلك البروسيسور وذلك حتي في حالة الأجهزة القديمة أو ذات الإمكانيات الضعيفة، وقد قام مطوري المتصفح بعمل إنفوجراف سريع يوضح نسبة إستهلاك أشهر المتصفحات للرامات ومن بينهم بالطبع بولارتي وذلك عندما يقوم المتصفح بفتح موقع مثل محرك بحث جوجل علي سبيل المثال ويمكنك الإطلاع علي هذا الإنفوجرافيك عبر هذا الرابط.
متصفح بولارتي
اسرع متصفح إنترنت علي الإطلاق

تقليل نسبة إستهلاك الطاقة

في حالة إذا كان المستخدم يمتلك جهاز كمبيوتر محمول أو لابتوب فإن متصفح Polarity سوف يكون مناسب له للغاية وذلك لأن المتصفح يحتوي علي وضع يسمي ب Power Saver mode والذي من شأنه تقليل كمية الطاقة المستهلكة من بطارية اللابتوب بنسبة خمسة وأربعون بالمائة وهو شئ مفيد جدا إذا كان المستخدم لا يمكث في المنزل لفترة طويلة، في حالة إذا قام المستخدم بتمكين وضع توفير الطاقة فإن المتصفح سوف يقوم بتعطيل الصور والرسوم المتحركة GIF وكذلك الإعلانات الفلاشية بالإضافة إلي تمكين برتوكول QUIC للمساعدة في ضغط وتسريع الصفحات.

حماية قوية طوال فترة تصفح الإنترنت

متصفح بولارتي يتمتع بجميع الإمكانيات اللازمة لحماية المستخدمين أثناء تواجدهم علي الإنترنت، ففي كل مرة يقوم بها المستخدم بزيارة موقع ما فإن المتصفح يقوم بشكل تلقائي بالتأكد من سلامة شهادة الأمان لهذا الموقع و من ثم تحذير المستخدم علي الفور إذا كان الموقع لديه أي مشكلات أمنية بل ويصل الأمر في بعض الأحيان إلي حظر فتح الموقع نهائيا إذا كان من ضمن قائمة المواقع الضارة الصادرة عن مجتمع WOT المتخصص في مجال الحماية والأمان.

بعض مميزات المتصفح السريع Polarity

  •  المتصفح به خاصية رائعة للغاية تسمي Phishing Filter وهي تهدف إلي مساعدة المستخدمين علي تصفح الويب بدون تخوف من تعرضهم للمواقع الإحتيالية أو المتصيدة وذلك لأن هذه الخاصية تقوم بتحذيرهم عند يقوموا بزيارة أي موقع يريد سرقة بياناتهم بطرق ملتوية.
  • يضم برنامج التصفح Polarity تقنيات Proxy/VPN مدمجة معه، وهذه التقنيات مصممة خصيصا لحماية هوية المستخدم وذلك عن طريق إمكانية تغير ال IP الخاص بالمتصفح.
  • يوفر أيضا المتصفح للمستخدمين إمكانية التحكم الكامل في ملفات الكوكيز أو كما يطلق عليها ملفات تعريف الإرتباط، فبإمكان المستخدم وبضغطة زر واحدة أن يحذف جميع هذه الملفات.
  • يوفر متجر متصفح بولارتي مجموعة كبيرة من التطبيقات والإضافات التي يمكن من خلالها تخصيص المتصفح بالشكل المطلوب، حيث أن المستخدم بإمكانه تنزيل العديد من الإسكريبات أو الثيمات للمتصفح عبر هذه المواقع أو الروابط http://userscripts-mirror.org أو https://openuserjs.org.
  • المتصفح مدمج معه أيضا العديد من أدوات المشاركة الفورية سواء كان ذلك للفيس بوك أو تويتر أو لينكد إن أو ينتريست أو حتي طباعتها أو إرسالها عبر الإيميل.

إمكانية التحكم في المتصفح عبر الصوت

لقد إستطاع مطوري المتصفح بهذه الخاصية أن يزيدوا من طموحات المستخدمين في الفترة القادمة فمن خلال خاصية Command by voice يمكن للمستخدم وبكل سهولة أن يتحكم بالكامل في المتصفح عبر الأوامر الصوتية فقط وبدون إستخدام الماوس أو الكيبورد فيمكن علي سبيل المثال فتح علامة تبويت جديد أو تغير إعدادات المتصفح المختلفة فقط عبر الصوت وهو شئ مدهش صراحة ويدل علي مدي التقدم والجهد الكبير الذي قاموا به المطورين من أجل إقحام إحدي تقنيات الذكاء الإصطناعي داخل متصفحهم.

ترخيص البرنامج : مجاني
مطور البرنامج : Stanley Lim
رابط التحميل : حمل الان
قسم البرنامج : برامج تصفح الإنترنت
نظام التشغيل : Win7 /Win 8 / Win10





شارك الموضوع :

قد يعجبك هذا أيضا

التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إشترك في الموقع لتصلك أحدث البرامج

جميع الحقوق محفوظة © برامج زون 2018