تحميل برنامج مسح الفيروسات IObit Malware Fighter Free






لقد إعتادنا علي مدار السنوات الماضية بأن أغلب الشركات المطورة لبرامج الحماية ومكافحة الفيروسات تقع دائما إما في الولايات المتحدة الأمريكية أو في دولة روسيا وذلك نظرا لتطورهم المذهل في مجال البحث الأمني وهذا شئ لا يخفي عن العالم أجمع، ولكن التقدم الكبير الذي تشهده دولة الصين في هذا المجال أصبح شيئا معروفا أيضا لدي الجميع وهو ما دفع العديد من الشركات المتواجدة داخل ذلك القُطر إلي الإنطلاق للعالمية بفضل تقنياتهم الرهيبة في الحماية، ولهذا فإننا اليوم سوف نستعرض واحد من هذه البرامج الرائعة والمسمي ب IObit Malware Fighter Free وهو المصمم خصيصا من أجل مسح الفيروسات وإصديادها في أقل وقت ممكن.
أيوبيت مالوار فايتر
برنامج قوي لحذف الفيروسات من الكمبيوتر

البرنامج يمتلك محرك فحص سريع للغاية

عادة ما ينزعج مستخدمي الكمبيوتر من طول فترة الفحص الذي يستغرقها برنامج الأنتي فيروس لديهم، ولكن أيوبيت مالوار فايتر غير ذلك المفهوم تماما عن طريق توفيره لمحرك فحص تقدر سرعته بنحو 130% من سرعة أي برنامج حماية أخر وذلك بحسب قول مطوري البرنامج عبر موقعهم الرسمي وهو شئ مميز للغاية قد لا نجده في أي مضاد فيروسات أخر.

مميزات برنامج حذف الفيروسات المقدم من IObit

  • برنامج IObit Malware Fighter Free هو مكافح فيروسات متقدم لديه إمكانية الكشف عن أصعب أنواع الفيروسات مثل الادواري وأحصنة طروادة وال keyloggers وملفات البوت وغيرهم من برامج التجسس التي قد يصعب إكتشافها نظرا لتواجدها بشكل متعمق داخل جذور نظام التشغيل.
  • البرنامج يضم محركين قويين للغاية وذلك من أجل فحص ومسح الفيروسات بدون أي تهاون، أحد هذه المحركات خاص بشركة بيتديفندر الشهيرة و الأخر خاص بشركة Iobit وهو الأمر الذي أدي إلي زيادة قاعدة بيانات البرنامج لنحو عشرة أضعافها وبالتالي زيادة قدرته علي إكتشاف أكثر من حوالي 100 مليون فيروس وتهديد مختلف.
  • البرنامج يعمل علي حماية خصوصية المستخدمين من خلال إيقاف تعقب مواقع الإنترنت الضارة، بالإضافة إلي قدرته علي منع أي فيروس أو تطبيق خبيث من تغير الصفحة الرئيسية أو محرك البحث الإفتراضي في المتصفحات المثبتة علي جهاز المستخدم، ومن الجيد أن معظم خواص البرنامج تعمل مع أغلب المتصفحات الشهيرة مثل فايرفوكس و EDGE و Chrome.
  • البرنامج يحتوي علي خاصية Real-time Protection التي تقوم بعمل حماية إستباقية ضد جميع أنواع الفيروسات بما فيهم فيروسات الفدية وهو شئ جيد للغاية ويرفع من مستوي الأمان علي أجهزة المستخدمين بشكل كبير جدا، من خلال هذه الخاصية أيضا سوف يتمكن IObit Malware Fighter من مسح بيانات التتبع الضارة وذلك من أجل زيادة خصوصية المستخدم وإبقاء معلوماتهم وبياناتهم الحساسة بعيدا عن أعين المتلصصين.
  • يمكن للمستخدم أن يقوم بتثبيت برنامج أيوبيت مالوار فايتر بجانب مضاد الفيروسات الرئيسي علي جهازه، وسوف يعمل البرنامجان بشكل متزامن تماما و بدون ظهور أي مشاكل علي الإطلاق أو حدوث تعارض بينهما، وهو شئ في منتهي الأهميةو أحببنا توضيحه لأن هناك بعض البرامج الأخري التي قد تُحدث تعارض مع برنامج الأنتي فيروس الأساسي.
  • البرنامج يستطيع أن يتعامل مع فيروسات الفيدية Ransomware بأفضل طريقة ممكنة، وقد إنتشر هذا النوع من الفيروسات خلال الفترة الأخيرة وأصبح يشكل تهديد حقيقي للعديد من المستخدمين وهو ينتشر غالبا عبر المرفقات المتواجدة في صندوق الواردات الخاص بالبريد الإلكتروني للمستخدم ومن ثم يقوم بعمل تشفير لمعظم الملفات المهمة علي جهازه.

ملاحظات نهائية حول البرنامج

يعتبر برنامج IObit Malware Fighter Free من أكثر البرامج التي توصي بها معظم منظمات الحماية حول العالم خصوصا أنه سهل الإستخدام ومجاني ويمكن تثبيته بجانب مكافح الفيروسات الأساسي، وهو يعمل علي إضافة طبقة حماية ثانية قوية ضد جميع أنواع الفيروسات وبرمجيات الإعلانات المتسللة.

ترخيص البرنامج : مجاني
مطور البرنامج : IObit
رابط التحميل : حمل الان
قسم البرنامج : برامج مكافحة الفيروسات
نظام التشغيل : Win XP /Win7 /Win 8 / Win10





شارك الموضوع :

قد يعجبك هذا أيضا

التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إشترك في الموقع لتصلك أحدث البرامج

جميع الحقوق محفوظة © برامج زون 2018