تنزيل متصفح الويب الأمن Epic Privacy Browser






إبيك بريفاسي بروزر هو متصفح إنترنت سريع و سهل الإستخدام يوفر بيئة عمل نظيفة و خصوصية عالية لجميع المستخدمين أثناء تواجدهم علي شبكة الإنترنت ، متصفح Epic Privacy Browser يحفظ خصوصية المستخدمين عن طريق منع العديد من الجهات المختلفة مثل (الحكومات – مورد الإنترنت – المتلصصين ) من مراقبتهم أو تتبع سلوكهم أثناء تواجدهم علي شبكة الويب ، المتصفح من تطوير و إنتاج شركة Hidden Reflex إحدي شركات البرمجة الشهيرة التي تقع مقارتها في كلا من الولايات المتحدة الأمريكية و الهند، كما أن رئيس مجلس إدارة الشركة هو Rob Malda مؤسس موقع slashdot.org الشهير و الذي يعتبر من أكبر و أهم موقع التقنية علي مستوي العالم.
إبيك بريفاسي بروزر
متصفح يحافظ علي خصوصية المستخدم

إيبك يمتلك واجهة مألوفة سهلة الإستخدام

متصفح Epic Privacy Browser يبدو مألوفا للجميع وذلك لأن مطوريه إعتمدوا علي الكود الخاص بمشروع كروميوم المفتوح المصدر كشفرة مرجعية لهم أثناء تصميمهم للبرنامج، و لهذا فإن الواجهة الرسومية لمتصفح إيبك تبدو بديهية ومعتادة علي أغلب المستخدمين و هو ما يؤدي بالطبع إلي سهولة إستخدام المتصفح بالتأكيد، برنامج التصفح Epic لديه العديد من الخصائص الموجودة في أغلب المتصفحات الأخري مثل خاصية ال Multi Tabs و تقنية حفظ المواقع المفضلة BookMarks بالإضافة إلي توفيره لميزة طباعة الصفحات و تغير حجم الخط و غيرها من الإعدادات المعتادة.

متصفح Epic مثالي للحفاظ علي خصوصية المستخدم

هل تعلم أن خاصية التصفح الخفي Private Browsing الموجودة في أغلب متصفحات الإنترنت لا تحمي خصوصيتك بشكل كامل؟ إذا كنت لا تعلم ذلك فقد حان الوقت لكي تعرف أن هذا الأسلوب المعتاد من أغلب المستخدمين لا يوفر لهم القدر الكافي من حماية بياناتهم من التتبع عند الدخول علي الشبكة العنكبوتية و لهذا فعليك إختيار أحد المتصفحات المتخصصة في هذا الأمر و التي يعتبر أشهرها Epic Privacy Browser حيث أنه يقوم بمسح جميع بيانات التصفح و الكوكيز فور الإغلاق ليس هذا فقط بل أنه يضم أيضا تقنية بروكسي مدمجة معه مما يجعلك تتصفح الإنترنت بشكل مجهول تماما وذلك بدون معرفة موقعك أو ال IP الخاص بجهازك.

مطوري إيبك أيضا قد أعلنوا في وقت سابق أن خاصة Autofill الموجودة في متصفحهم تعتمد بشكل كلي علي البيانات المحلية المخزنة علي جهاز المستخدم ولا تعتمد بأي شكل من الأشكال علي إرسال البيانات عبر أي سيرفر أو خدمات تخزين سحابي وذلك لرفع معدل الأمان و الخصوصية للمستخدمين.

مميزات متصفح الويب السريع Epic Privacy Browser

  • متصفح إبيك بريفاسي بروزر يقوم بفتح ومعالجة صفحات الويب المختلفة بسرعة أكبر من باقي المتصفحات الأخري بنسبة تصل إلي 25% وذلك بحسب قول مطوري البرنامج عبر موقعهم الرسمي و ذلك بسبب تقليصهم لعدد كبير من الوظائف المتواجدة بشكل أساسي في برامج التصفح الأخري.
  • متصفح Epic لا يسمح و لا يقبل بتنزيل أي إضافات من شركات ذات طرف ثالث و ذلك حتي يبقي علي جميع بيانات المستخدم في مأمن بعيدا عن أي تتبع من أي جهات أخري بدون علمه.
  • من الرائع أيضا أن برنامج التصفح Epic Privacy Browser لا يقوم بتخزين أي معلومات تخص عمليات البحث كما أنه يمحي كل أثار التصفح فور إغلاق المستخدم له، المتصفح أيضا يعمل علي تشفير جميع بيانات المستخدم بقدر الإمكان بحيث يصعب علي أي متلصص إختراقها أو تتبع ما يقوم به المستخدم.

تعليق أخير حول المتصفح و إمكانياته المميزة

متصفح إيبك مناسب تماما للأشخاص الذين يبحثون عن وسيلة لتصفح الإنترنت بدون ترك أي أثر لنشاطهم علي الشبكة العنكبوتية، كما أنه يوفر سرعة تصفح عالية جدا قد لا تتوافر في العديد من المتصفحات الشهيرة الأخري و لذلك فإنه يعتبر واحد من المتصفحات الواعدة و الصاعدة بقوة و التي من المتوقع أن تدخل غمار المنافسة الشديدة خلال السنوات القليلة القادمة.

ترخيص البرنامج : مجاني
مطور البرنامج : Hidden Reflex
رابط التحميل : حمل الان
قسم البرنامج : برامج تصفح الإنترنت
نظام التشغيل : Win XP / Win7 /Win 8 / Win10





شارك الموضوع :

قد يعجبك هذا أيضا

التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إشترك في الموقع لتصلك أحدث البرامج

جميع الحقوق محفوظة © برامج زون 2018