مشغل الفيديو VSO Media Player يوفر لمستخدمي الكمبيوتر بيئة متكاملة من أجل الإستمتاع بمشاهدة الأفلام و الفيديوهات بجودة عالية للغاية و بدون ظهور أي مشاكل في ملفات الكودك ، ليس هذا فقط بل يستيطع البرنامج أيضا أن يتعامل مع العديد من صيغ الملفات الموسيقية و تشغيلها بكفاءة عالية ، برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو في اس أو ميديا بلير يوفر للمستخدم أيضا إمكانية تركيب ملفات الترجمة بجميع أنواعها على مقاطع الفيديو المختلفة ، كما أنه يتيح للمُستخدم القدرة علي التحكم في دقة عرض مقاطع الفيديو وجودتها وذلك طريق إمكانية ضبط كل من درجة التباين و الإضاءة و توزان الألوان و غيرهم من الإعدادات المهمة للغاية.
برنامج تشغيل الفيديو و الميديا
مشغل فيديو جميع الصيغ

VSO هو أفضل برنامج لتشغيل جميع صيغ الميديا

هل صادفت من قبل مشكلة أثناء تشغيل أحد ملفات الميديا علي جهازك؟ إذا كانت إجابتك بلا فأنت من الأشخاص القليلين سعداء الحظ الذين لم يقابلهم مثل هذا النوع من المشاكل ، حيث أن عدد كبير من المستخدمين حول العالم يعانون من مشكلة في توافق الفيديوهات مع نظام التشغيل الخاص بهم أو مع مشغل الفيديو المثبت علي جهازهم و لكن مع برنامج VSO Media Player سوف تكون قادر علي تشغيل 99% من صيغ ملفات الميديا المختلفة مثل AVI, DIVX, MPG, MKV, WMV,MPLS, OGG, MOV, XVID, ISO, FLV, TS, WebM, XVID, WAV, MP3, AAC و غيرهم من الترميزات المختلفة.

مميزات برنامج تشغيل الفيديو VSO Media Player

  • يوفر البرنامج للمُستخدم إمكانية تشغيل الأفلام بعدة طرق مختلفة سواء كان ذلك بالضغط علي ملف الفيلم مرتين أو عن طريق خاصية السحب و الإفلات و هذا هو الأسلوب المعتاد بالطبع.
  • يتيح البرنامج للمُستخدم إمكانية إنشاء قوائم تشغيل خاصة به و من ثم حفظها على الكمبيوتر بحيث يستطيع تشغيلها مرة أخري لعرض مقاطع الفديو المفضلة له بنفس الترتيب الذي أعده مسبقا.
  • البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل الإنجليزية و الإسبانية و الفرنسية و غيرهم و لكن الأهم أن اللغة العربية من بين اللغات التسع التي يدعمها البرنامج و هو شئ رائع للغاية لمستخدمي البرنامج في الشرق الأوسط أو في محيط الوطن العربي.
  • بعد تثبيت المستخدم لمشغل الفيديو VSO Media Player علي جهازه فإنه لن يحتاج مطلقا إلي تنزيل برامج كودك أو أي أدوات أخري من أجل مساعدته في تشغيل الأفلام أو أي مقاطع أخري و ذلك لأن VSO يمتلك جميع الأكواد اللازمة لتشيغيل أغلب الملفات و الصيغ بدون ظهور أي مشاكل إطلاقا.
  • البرنامج يدعم أيضا تشغيل أفلام البلو راي Blu-ray العالية الجودة ، كما أنه يستطيع قراءة و تشغيل ملفات ال ISO و DVD و AVCHD و هي ميزة تتواجد في عدد قليل من برامج تشغيل الفيديو.
  • برنامج VSO يتيح للمستخدم إمكانية تشغيل الأفلام مع الترجمة ، ليس هذا فقط بل يستطيع المستخدم أن يتحكم في جميع الإعدادات الخاصة بملف الترجمة مثل حجم الخط و نوع الفونت المستخدم و كذلك لون النص المعروض بحيث يهئ له جميع الأشياء من أجل الإستمتاع بالفيلم.
  • في اس او يتيح يتيج أيضا إمكانية التنقل بين وضعين ال GDI و Direct3D و ذلك علي حسب التقنية التي تعرض الفيديو بشكل أفضل علي حاسبوك أو التي تستهلك موارد أقل.

جميع ملفات الميديا أصبحت بين يديك

VSO Media Player هو برنامج سهل وبسيط الاستخدام ولا يتطلب إلى خبرة أو احترافية لإستخدامه و لكنه في نفس الوقت يجعل المستخدم قادر علي التمتع بمختلف أنواع الميديا سواء كانت موسيقي أو أغاني أو فيديوهات بجودة عالية وبصوت ممتاز للغاية ، كما أنه يوفر له القدرة علي ضبط المؤثرات الصوتية ، وذلك من خلال الإعدادات التي توجد بالبرنامج.

ترخيص البرنامج : مجاني
مطور البرنامج : VSO-Software
رابط التحميل : حمل الان
قسم البرنامج : برامج تشغيل الفيديو
نظام التشغيل : Win Vista / Win7 /Win 8 / Win10

من Devo

اترك تعليقاً