برنامج PowerDVD Ultra يوفر للمستخدم إمكانية الإستمتاع بجميع أنماط المحتوي الترفيهي علي جهاز الكمبيوتر لديه ، و ذلك نظرا لقدرة البرنامج الرهيبة علي تشغيل الأفلام بدقة مميزة للغاية و بجودة عالية تصل إلي دقة 4K ، كما يستطيع البرنامج أيضا تشغيل جميع الصيغ الخاصة بالملفات الصوتية بجودة واضحة و نقية للغاية ، و لهذا فإن مشغل الأفلام PowerDVD Ultra يعتبر من برامج الملتيميديا الأساسية التي يجب أن تتواجد علي كل جهاز كمبيوتر حيث أنه يمتلك مميزات فريدة يصعب تواجدها في أي برنامج أخر ، البرنامج من تطوير شركة CyberLink إحدي الشركات التايوانية المتخصصة في مجال صناعة برامج الملتيميديا و هي تأسست في عام 1996 علي يد المهندس التايواني الشهير Jau Huang و لدي الشركة العديد من البرامج المتميزة التي تحظي بعدد كبير من المستخدمين مثل برنامج تعديل الفيديو Power Director و كذلك برنامج تجميل الوجه و العيون MakeupDirector.
بور الترا دي في دي
برنامج تشغيل الفيديو و الأفلام بجودة و دقة عالية للغاية

هل تريد مشاهدة الأفلام و كأنك داخل السينما ؟

إذا كنت تريد حقا مشاهدة الأفلام و المسلسلات بأفضل جودة ممكنة فمن الان عليك الإعتماد علي برنامج بور دي في دي ألترا حيث أنه مدعوم ببعض المحسنات المرئية و الصوتية التي تلعب دور كبير في إكتمال جميع عناصر المتعة بالنسبة للمستخدم أو المشاهد ، و هذا السبب يرجع لأن شركة CyberLink المنتجة للبرنامج قد طورت مؤخرا مجموعة من تقنيات الفيديو تحت مسمي تكنولوجيا ال TrueTheater و هي التي توفر لمستخدمي الكمبيوتر جميع المتطلبات أو الأدوات التي قد يحتاجوا إليها عند قيامهم بمشاهدة أو متابعة أحد ملفات الملتيميديا.

مميزات برنامج PowerDVD Ultra

  • عملية تثبيت البرنامج على الكمبيوتر من أسهل ما يكون ، و ذلك لأن البرنامج لا يشترط القيام بالعديد من الإجراءات أو الأوامر الصعبة ، ففي عدة خطوات بسيطة و بديهية يستطيع أي مستخدم أن يقوم بتثبيت البرنامج علي جهازه.
  • يستطيع البرنامج أن يقوم بتشغيل الأفلام و الفيديوهات عبر الهارد ديسك مباشرة أو من خلال أقراص الفيديو أو حتي عبر الإنترنت و لما لا و هو يمتلك Online Playback يمكن إستخدامه في تشغيل الفيديوهات عبر مواقع الفيديو المختلفة مثل الفيس بوك و يوتيوب و غيرهم.
  • برنامج PowerDVD Ultra يقوم ب تشغيل جميع صيغ الفيديو بدون أي مشاكل تذكر وذلك بسبب التقنيات التي إعتمدت عليها الشركة المطورة أثناء تصميم البرنامج و هو شئ رائع للغاية يزيد من ثقة المستخدمين فيه و يجعله يحافظ دائما علي مركزه وسط عمالة برامج تشغيل الفيديو الأخري حيث أن هذه المجال من البرامج يشهد منافسة شرسة في الوقت الحالي.
  • من الرائع أيضا أن برنامج PowerDVD Ultra يدعم إمكانية تشغيل الأفلام أو الفيديوهات بتقنية الثري دي أو ثلاثية الأبعاد و هي ميزة لن تجدها كثيرا في مثل هذا النوع من البرامج.
  • لقد تم تصميم البرنامج بشكل مرن للغاية مما يجعله قادر علي تشغيل الفيديوهات علي جميع شاشات العرض بمختلف مقاساتها بما في ذلك شاشات التليفزيون ذو الحجم الكبير جدا.
  • يمكن تشغيل برنامج بور ألترا دي في دي على جميع اصدارات الويندوز فهو لا يحتاج إلى إمكانيات معينة حتى يعمل على الجهاز مثل البرامج الأخرى التي تطلب مواصفات محددة.
  • البرنامج يدعم العمل مع جميع صيغ الملفات الصوتية والفيديوهات والصور.

كلمة نهائية حول برنامج تشغيل الفيديو PowerDVD Ultra

لقد حرصت شركة CyberLink علي تزويد البرنامج بكافة التقنيات اللازمة التي تجعله مميز عن كافة برامج المالتيميديا الأخرى ، فإذا كان المستخدم لديه شغف مشاهدة الفيديوهات ذات الجودة العالية HD فلن يجد أفضل من ذلك البرنامج ، حيث أنه يستطيع توفير أفضل محاكاة للصور الواقعية و ذلك بدون التأثير علي موارد الجهاز ، حيث أنه خفيف ومساحته صغيرة و مناسب للعمل على جميع انواع الأجهزة.

ترخيص البرنامج : تجريبي
مطور البرنامج : CyberLink Corp
رابط التحميل : حمل الان
قسم البرنامج : برامج تشغيل الفيديو
نظام التشغيل : Win Vista / Win 7 / Win 8 / Win10

من Devo

اترك تعليقاً