تحميل محرر الصور InPixio Free Photo Editor






محرر الصور InPixio Free Photo Editor يقدم للمستخدم مجموعة من الأدوات الرائعة المتخصصة في تحسين الصور و تجميلها ، برنامج إنبيكسيو خفيف علي الكمبيوتر و لا يستهلك الكثير من موراده كما أنه يتمتع بواجهة تبدو مألوفة للجميع حيث أنها تتكون من لونين أساسين نجدهم في معظم الواجهات الخاصة ببرامج تحرير الصور ألا وهم اللونين الرمادي و الأسود و لعل أشهر برامج تعديل الصور التي تتألف واجهتها من هذين اللونين هما فوتوشوب و محرر الصور GIMP ، البرنامج من إنتاج شركة تحمل نفس إسمه "InPixio” و يقع مقرها الرئيسي في باريس و لكنها تتبع في النهاية لشركة Avanquest أحد أشهر الشركات المتخصصة في تصميم برامج الملتيميديا حول العالم.
إنبيكسيو
برنامج تحرير الصور و الكتابة عليها

مرحلة تثبيت البرنامج علي الكمبيوتر

لقد لاحظا هنا في برامج زون أن البرنامج قد يستغرق عدة دقائق حتي يتم تثبيته علي جهازك حيث عندما قمنا بتجربته علي الجهاز الخاص بنا قد إستغرق حوالي خمسة دقائق و هو شيئا لا يعيبه و لكنها ملاحظة كان يجب علينا أن نبرزها لكم ، خاصة أن معظم البرامج في الوقت الحالي لا تستغرق أكثر من الدقيقتين من أجل تثبيتها علي كمبيوتر من فئة الأجهزة ال High Quality Performance ، لاحظ أيضا أن البرنامج يتطلب تثبيت أخر إصدار من برنامج فيجوال سي بلس بلس Visual C++ Redistributable حتي يعمل علي جهازك و بدون هذا البرنامج الأخير لن تستطيع إستخدام إنبيكسيو علي جهازك.

واجهة البرنامج واضحة و سهلة الإستخدام

كما ذكرنا في بداية المقالة فإن واجهة محرر الصور InPixio مألوفة و سهلة الإستخدام ، حيث أن البرنامج يحتوي علي قائمة أفقية علوية تظهر بها أغلب الوظائف المتاحة في البرنامج ، كما يوجد أيضا قائمة أفقية سفلية بها معظم الإعدادات الخاصة بمنطقة العرض ، لاحظ أيضا أن منطقة العرض "المنطقة التي يظهر بها التعديلات” تستحوذ علي معظم الواجهة الرئيسية للبرنامج مما يساعد المستخدم علي متابعة جميع التعديلات و الإجراءات التي قام بها علي الصور الخاصة به.

واجهة محرر الصور InPixio

مميزات برنامج تحرير الصور InPixio Photo Editor

  • يحتوي البرنامج علي أكثر من 80 إطار أو Frame يمكن إستخدامهم مباشرة للتعديل علي الصور الخاصة بك و ذلك حتي تصبح صورك أكثر جذابية و جمالا مما كانت عليه في السابق.
  • يحتوي برنامج إنبيكسيو علي العديد من المرشحات و المؤثرات و الفلاتر التي يصل عددها لنحو 100 تأثير و مرشح مختلف و هو ما يجعل المستخدم قادر علي تحسين الصور الخاصة به و إيصالها للمظهر الذي يريده بمنتهي البساطة ، و هذه بعض الأمثلة علي المؤثرات التي يحتوي عليها البرنامج Vintage, Black&White, Cinematic و يوجد غيرهم بالتأكيد.
  • برنامج InPixio يضم أيضا أكثر من 40 Texture أو خامة يمكن إستخدامهم في تصميم و تركيب صور مذهلة تنال إعجاب كل من سوف يشاهدها فيما بعد.
  • يوجد داخل البرنامج أيضا أداة مميزة تسمي Blur Tool و هي أحد أشهر الأدوات الموجودة في البرنامج ذو السيط الواسع فوتوشوب حيث تقوم هذه الأداة بعمل تشويش أو تمويه علي جزء معين من الصورة و هي أداة مهمة للغاية تستخدم من قبل المصممين في الكثير من الأشياء.
  • يستطيع المستخدم من خلال محرر الصور إنبيكسيو أن يقوم بالتلاعب في جميع الإعدادات الخاصة بالصورة سواء Brightness, Contrast, Clarity, Shadows, Saturation.
  • البرنامج يتيح للمستخدم أيضا القدرة علي تغير حجم و مقاسات الصور بدون التأثير علي الجودة ، كما أنه يحتوي علي أدوات Crop , Cut من أجل تقطيع الصورة بالشكل الذي يرغب فيه المستخدم.
  • البرنامج يوفر إمكانية كتابة نصوص على الصور و هي الخاصية التي يبحث عنها عدد كبير من المستخدمين خاصة مع وجود ترند كبير علي مواقع مشاركة الصور كالإنستجرام مثلا.
  • البرنامج يوفر للمستخدم إمكاينة مشاركة الصور التي قام بتعديلها مباشرة علي أشهر مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك و تويتر و موقع فليكر الشهير.

إنطباعنا الأخير عن البرنامج

نعتقد هنا في برامج زون أن أهم ما يميز برنامج InPixio Free Photo Editor هو سهولة الإستخدام حيث أنه مصمم لجميع الفئات من المستخدمين و بالتالي يمكن فهم جميع وظائفه بسهولة حتي للذين لا يتمتعون بخبرة في التعامل مع برامج تعديل و تحسين الصور ، كما أنه يشتمل أيضا على الكثير من التأثيرات والإطارات التي يمكن وضعها مباشرة علي الصور حتي تصبح أجمل وأروع و بالتالي يعتبر انبيكسيو من برامج الصور التي نوصي بها لمعظم المستخدمين.

ترخيص البرنامج : تجريبي
مطور البرنامج : Avanquest Software
رابط التحميل : حمل الان
قسم البرنامج : برامج تعديل الصور
نظام التشغيل : Win XP / Win7 /Win 8 / Win10





شارك الموضوع :

قد يعجبك هذا أيضا

التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إشترك في الموقع لتصلك أحدث البرامج

جميع الحقوق محفوظة © برامج زون 2018