سليم جيت هو متصفح ويب سريع و خفيف ، و قد تم تصميمه بناءا علي الكود الخاص بمشروع كروميوم المفتوح المصدر و هو السبب الذي يجعل مظهره متشابها بدرجة كبيرة مع المتصفح الشهير جوجل كروم ، متصفح Slimjet يشتمل علي العديد من المميزات و التقنيات الرائعة التي تساعد المستخدمين علي زيادة الإنتاجية و ذلك من خلال تصفح جميع مواقع الإنترنت دون ظهور أي مشاكل قد تعطلهم عن إنجاز المهام الخاصة بهم ، متصفح سليم جيت يعتمد علي محرك Blink لمعالجة صفحات الويب المختلفة مما يساهم بشكل عام في سرعة فتح و تشغيل المتصفح بالإضافة إلي سرعة تحميل الصفحات و سرعة إستجابة المتصفح لأوامر المستخدم المختلفة.
متصفح سليم جيت
سليم جيت لتصفح الإنترنت بشكل سريع للغاية

مميزات المتصفح الذكي Slimjet

  • تعتبر الميزة الأهم في متصفح Slimjet هي السرعة و هي الخاصية التي يسعى إليها و يتمناها معظم المستخدمين ، كما أن المتصفح يساعد المستخدم علي الوصول إلي مواقعه المفضلة بشكل سريع عن طريق عرض قائمة تضم االاثني عشر موقع الذي يتردد عليهم المستخدم بإستمرار.
  • يضم المتصفح أداة خاصة يمكن من خلالها التقاط صور للصفحات أو المحتوي الذي يقوم المستخدم بتصفحه و يوجد خياران داخل هذه الأداة هم save screenshot و capture screenshot حيث يلتقط أحدهما صورة للصفحة بالكامل أما الأخر فهو يقوم بإلتقاط صورة لمكان محدد من داخل الصفحة.
  • يوفر المتصفح لمستخدميه أقصى درجة من درجات الخصوصية و ذلك عن طريق إعتماده علي تقنية anti-tracking technology التي تساعد المستخدم علي الحفاظ علي خصوصيته عن طريق منع المواقع من تعقبه و معرفة بياناته أو نشاطاته التي يقوم بها على شبكة الإنترنت.
  • متصفح Slimjet يضم مدير تحميلات جيد للغاية و الذي يطلق عليه اسم توربيني و ذلك لأنه يقوم بزيادة سرعة التحميل إلي أكثر من إثني عشر ضعفها و ذلك بحسب المعلومات المنشورة علي الموقع الرسمي للبرنامج ، كما أن مدير التحميلات يدعم خاصية إستكمال التحميل بعد إنقطاعها.
  • يتمتع المتصفح أيضا بخاصية INTELLIGENT FORM FILLER و هي خاصية في منتهي الأهمية و يستطيع من خلالها المستخدم حفظ البيانات الخاصة بتسجيل الدخول للمواقع المختلفة مما يتيح له الدخول إلي هذه المواقع مرة أخري يضغطة زر واحدة.
  • يضم المتصفح أيضا خاصة رائعة للغاية و هي ONLINE VIDEO RECORDER و هي التي يستطيع من خلالها المستخدم تسجيل مختلف مقاطع الفيديو المنتشرة علي مواقع الإنترنت المختلفة.
  • بما أن المتصفح يعتمد علي نفس الكود المصصمم به جوجل كروم فإن أغلب الإضافات الموجودة علي موقع سوق كروم سوف تكون متوافقة معه بدون أي مشاكل علي الإطلاق.
  • يقوم المتصفح بضغط الصور المتواجدة علي المواقع المختلفة بشكل تلقائي و بمنتهى الدقة بحيث يمكن تحميلها بشكل أسرع من أي وقت سابق مما يتيح فتح الصفحات في وقت قياسي.
  • متصفح سليم جيت مرن للغاية و يوفر للمستخدم العديد من الإعدادات المختلفة التي يستطيع من خلالها أن يقوم بتخصيصه لكي يناسب إحتياجته المختلفة مثل إمكانية إختيار محرك البحث الإفتراضي في المتصفح ، كذلك يمكن إختيار الأماكن المخصصة لعرض أشرطة الأدوات و هكذا.
  • من الإضافات التي يشتمل عليها متصفح Slimjet هي أداة معرفة حالة الطقس من خلال الصفحة الرئيسية الموجودة في المتصفح و هو هي إضافة بسيطة و لكنها تسهل الكثير علي المستخدم.
  • يتيح المتصفح للمستخدمين أيضا إمكاينة ترجمة مقطع أو نص من أي لغة إلي أخرى و ذلك بدون الحاجة لترجمة صفحة الويب كاملة و هو ما يوفر علي المستخدم الكثير من الجهد المبذول.

تعليق أخير حول المتصفح السريع Slimjet

سليم جيت من المتصفحات الحديثة التي تمتاز بالسرعة والسهولة لما يتضمنه من أدوات رائعة مدمجة معه تمكن المستخدم من تصفح جميع مواقع الإنترنت بمنتهي السهولة و السرعة و الأمان ، كما أنه يتمتع بفاعلية كبيرة في الحفاظ علي خصوصية المستخدمين ، و هو ما يجعله من المتصفحات الواعدة التي من المتوقع أن تحظي بإهتمام كبير من العديد من المستخدمين حول العالم.

ترخيص البرنامج : مجاني
مطور البرنامج : FlashPeak
رابط التحميل : حمل الان
قسم البرنامج : برامج تصفح
نظام التشغيل : Win XP / Win 7 / Win 8 / Win10

من Devo

اترك تعليقاً