بوت بلير هو افضل مشغل فيديو للكمبيوتر في 2019 وذلك لأنه يستطيع فتح وعرض جميع محتويات وأنواع الفيديوهات المختلفة بدقة عالية تصل إلي Full hd 1080p كما أنه يقوم أيضا بتشغيل الملفات الصوتية و الموسيقية بصوت واضح  ونقي للغاية.

مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا PotPlayer يمكنه التعامل مع مختلف الترميزات مثل AVI, WMV, MP4, 3GP, FLV, MKV كما أنه يستطيع تشغيل عدد وافر من صيغ الملفات الموسيقية مثل MP3, WAV, FLAC, AAC, APE وهذا بالطبع يرجع لإحتوائه علي عدد كبير من ال codecs التي تجعل مهمة تشغيل ملفات الميديا سهلة جدا.

فمن الان يمكن لمستخدمي الكمبيوتر الاستراحة و الاستمتاع بمشاهدة جميع الأفلام و الفيديوهات بجودة عالية جدا تجعلك تعيش مع الأحداث حيث أن الصورة سوف تبدو أكثر واقعية وبها العديد من التفاصيل التي قد لا تظهر في الجودات الأقل.
بوت بلير لتشغيل الأفلام بجودة HD
مشغل الفيديو بوت بلير
برنامج تشغيل الافلام بدقة 4k 5k hd بوت بلير يستطيع التعامل مباشرة مع الملفات  المحلية الموجودة علي الهارد ديسك أو من خلال أحد روابط الإنترنت التي تقوم ببث فيلم أو فيديو أو حتي بالطبع من خلال من سيرفرات ال FTP.

برنامج تشغيل الفيديو hd 1080p للكمبيوتر يدعم جميع صيغ الترجمة

من أبرز مميزات برنامج اتش دى PotPlayer هو دعمه لعدد كبير من صيغ و ملفات الترجمة المختلفة مثل SMI, SRT و ASS/SSA و SMI و Blu-ray ، كما يمكن استخدام البرنامج في ضبط تزامن الترجمة مع الفيلم و هو شئ رائع جدا لأن عدد كبير من المستخدمين يعانون من هذه المشكلة فالكثير يتحدث عن أن الترجمة تظهر قبل أحد المشاهد أو العكس و لكن البرنامج عالج هذه المشكلة بشكل نهائي.

بوت بلير يدعم الأفلام ثلاثية الأبعاد

مع التطور التكنولوجي الذي نشهده خلال القرن الواحد و عشرون انتشرت العديد من الأفلام ثلاثية الأبعاد و أصبح لها سيط واسع عند عدد كبير من الأشخاص إذ أنها تجعل المشاهد يعيش التجربة بشكل أفضل مع الفيلم الذي يشاهدة ، لذلك عمل مطوري البرنامج علي دعم مثل هذه النوعية من الأفلام سواء كانت ثلاثية الأبعد 3D أو فيديوهات 360 درجة.

أداء أفضل ولكن بإمكانيات أقل

يمكنك إعتبار Potplayer بأنه أفضل مشغل أفلام عالية الدقة full hd 1080p بأقل إمكانيات ممكنة وذلك بفضل تصميمه بالإعتماد علي بعض التقنيات الحديثة والرائعة مثل DXVA, CUDA وكذلك QuickSync، فمن الان لا داعي للقلق بشأن بطئ الكمبيوتر لديك مع تشغيل الأفلام بجودة عالية وذلك مهما كان موارد الجهاز لديك.

إمكانية تغير واجهة المستخدم بسهولة

كما تحدثا سابقا فإن افضل مشغل فيديو للويندوز بوت بلير يضم العديد من المميزات التي تختلف أهميتها علي حسب المستخدم ، فإذا كان المستخدم يرغب في تغير واجهة فيمكنه فعل ذلك بمنتهي البساطة و ذلك عبر تحميل أحد ال Skin من الموقع الرسمي للبرنامج من خلال هذا الرابط ، الجدير بالذكر ان البرنامج يدعم عدد كبير من اللغات المختلفة كالانجليزية و الكورية لغة مطور البرنامج و غيرهم من اللغات الأخري.

كيف تقوم بتثبيت البرنامج

تثبيت البرنامج علي الكمبيوتر يعتبر أسهل مما يمكن فكما تري في الصور هناك ثلاثة مراحل أساسية من أجل تثبيت البرنامج بشكل كامل حيث أن في المرحلة الأولي يوصيك مطوري البرنامج بإغلاق جميع التطبيقات الأخري حتي تتم العملية بشكل سلس ومرن وبدون حدوث بطئ، أما المرحلة الثانية فهي عبارة عن الموافقة علي شروط الإستخدام الأساسية، وبالنسبة للمرحلة الأخيرة فإن البرنامج يتيح لك إختيار المكونات الإضافية التي تريد تنزيلها مع مكونات البرنامج الأساسية، لاحظ انه يجب توافر مساحة تقدر بنحو 87 ميجا بايت في فولدر التسطيب.

مزايا أخري عديدة ومتقدمة

برنامج بوت بلير hd لمشاهدة الافلام بجودة عالية يدعم مختلف الأجهزة مثل الكمبيوتر وأجهزة ال DVD playback والتليفزيون وال HDTV، يمكن أيضا للمستخدم أن يختار كارت الصوت الذي يريد أن يعمل به مقطع الفيديو وذلك في حالة تواجد أكتر من كارت صوت داخل الجهاز، وأخيرا فإن البرنامج يعطي للمستخدم القدرة علي عمل bookmark للمشاهد أو للأجزاء المفضلة لديه وذلك كنقطة مرجعية عند إعادة المشاهدة مرة أخري.

ترخيص البرنامج : مجاني
مطور البرنامج : DAUM
رابط التحميل : إصدار 32 بيتإصدار 64 بيت
قسم البرنامج : برامج تشغيل الفيديو
نظام التشغيل : Win XP/ Win Vista / Win 7 / Win 8 / Win10

من Devo

اترك تعليقاً